Friday, June 21, 2013

محافظ البحيره يؤدى صلاة الجمعه وسط أهالى المدينه


محافظ البحيره يؤدى صلاة الجمعه وسط أهالى المدينه 

البحيره – اسلام امين



شدد المهندس / أسامة سليمان ـ محافظ البحيرة على متابعة إدارة العلاج الحر بمديرية الصحة للمستشفيات الخاصة بمدن ومراكز المحافظة للوقوف على مستوى الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة للمواطنين.

جاء ذلك خلال جولته التفقدية بمدينة دمنهور صباح اليوم حيث إشتكى له أحد المواطنين من رفض أحدى المستشفيات الخاصة لدخوله لتلقى العلاج إلا بعد سداد قيمة التأمين ، حيث وجه السيد المحافظ إدارة المستشفى بالسماح لكل مريض أن يدخل المستشفى لتلقى العلاج وعدم تكرار مثل هذة المخالفة.

ثم قام سليمان بأداء صلاة الجمعة بمسجد السد العالى وإلتف حوله عقب الصلاة جمع غفير من المصلين أبناء مدينة دمنهور الذين رحبوا به و عبروا عن سعادتهم لكونه إبن من أبناء المدينة وأبلغوه ببعض المطالب والمشاكل.

ثم توجه لتفقد الأعمال الجارية بمزلقان الإستاد أسفل الكوبرى العلوى ووجه بسرعة الإنتهاء والتشغيل خلال الاسبوع القادم ، كما تفقد ساحة الفحص الفنى للسيارات بمنطقة دهشور أسفل محور أحمد الليثى ووجه رئيس المدينة بعمل رصيف يحدد الساحة ورصفها ورفع الإشغالات والمخلفات من المنطقة المجاورة لها ، ومخاطبة الرى والصرف بعمل دراسة لتغطية المصرف المجاور من محور ألليثى إلى مزلقان الإستاد أسفل الكوبرى لريط مدينة دمنهور يالطريق الزراعى السريع.

ثم توجه إلى كورنيش مدينة دمنهور وشارع حسن البنا مرورا بميدان أبو الريش وش 23 يوليو ومنطقة صلاح الدين ووجه المرور بسرعة حل مشكلة المحاور المرورية بحى شبرا ، كما إلتقى خلال الجولة بالعديد من المواطنين وإستمع إلى شكاواهم.

No comments:

Post a Comment