Sunday, June 23, 2013

مستحقى مساكن الابعاديه يقطعون الطريق ويحتجون امام مبنى محافظة البحيره




مستحقى مساكن الابعاديه يقطعون الطريق ويحتجون امام مبنى محافظة البحيره


البحيره - اسلام امين

قطع العشرات من أهالى مساكن الأبعادية بدمنهور، منذ قليل، شارع عبد السلام الشاذلى بدمنهور أمام مبنى المحافظة، احتجاجاً
 على ارتفاع ثمن قيمة الوحدة السكنية، بالرغم من تصدع منازلهم بعد أقل من عام من تسلمها، مرددين الهتافات المناهضة للرئيس مرسى والمحافظ الإخوانى أسامة سليمان.

وحملوا لافتات كتب عليها: "ارحموا من فى الأرض يرحمكم من فى السماء، وافترش المحتجون الطريق، كما وضعوا الحجارة لمنع مرور السيارات، مما أدى إلى توقف الحركة المرورية بشكل كامل وتكدس السيارات، مما أدى لقيام أحد سائقى السيارات الملاكى ماركو فولفو زرقاء اللون تحمل لوحات رقم 1785 ب ص س، من صدم أحد المحتجين، وإصابته فقام المحتجون بالاعتداء على سائق السيارة الملتحى.

وأكد المحتجون على وجود فساد رهيب فى بناء تلك المنازل التابعة للمشروع القومى للإسكان، إلى جانب وجود انفلات أمنى كبير بتلك المنطقة الملاصقة لطريق القاهرة الإسكندرية الزراعى.

وطالب الأهالى بتوفير مساكن بديلة لهم بشكل فورى لحين ترميم منازلهم المتصدعة، بالإضافة إلى المطالبة بتحقيق فورى مع المتورطين فى بناء تلك المساكن، كما طالب المحتجون بتشكيل لجنة من كلية الهندسة لتقيم المشروع ومعرفة تكلفتة الفعلية مشددين على أنهم يعانون من ارتفاع الإيجارات، مؤكدين على أنه سوف يتم تطبيق عليهم نسبة الـ7 % فوائد على المتبقى من قيمة ثمن الوحدة.

No comments:

Post a Comment