Monday, June 17, 2013

اول تصريح صحفى للمهندس اسامه سليمان محافظ البحيره بعد حلف اليمين اليوم



اول تصريح صحفى للمهندس اسامه سليمان محافظ البحيره بعد حلف اليمين اليوم


البحيره – اسلام امين

قدم المهندس اسامه سليمان محافظ البحيره ، التحية لكل أبناء محافظة البحيرة ولكل شهداءها الكرام و مصابيها الشرفاء وذويهم جميعا ، وأكد أن المسئولية التي في عنقه سيتحملها تكليفاً لا تشريفاً ، وحبه لهذا الوطن لا كرهاً له وتخريبا فيه ، سيبنى هذه المحافظة المحرومة لا هدماً لها أو إفسادا.

واضاف انه سيسعى لتلبية احتياجات المواطنين وفق الإمكانيات المتاحة دون أي استثناءات ، وأعلن للجميع انه حلف اليمين و أقسم أن يكون محافظا لجميع المواطنين لا تفرقة بينهم بسبب انتماء سياسي أو ديني أو مستوي اجتماعي ، واشار انه يتشرف بانتمائه السياسي الذي لم ولن يكون مانعا بينه وبين أن يكون محافظا للجميع .. ومحافظا للثورة و أهدافها.

وكما جاء وفق لكلماته قائلا " افتح يدي ومكتبي للجميع دون استثناء لأفكار بناءة من المواطنين وخصوصاً شبابنا أو القوي السياسية مؤيدة أو معارضة مستفيداً من خبرات الجميع و أفكارهم  لوضع البحيرة في مكانها المناسب دون إهدار في موارد و كفاءات ، أو سكوت علي فساد أو إهمال و تسيب  .
 فمضي وقت يتجرع فيه المواطن أوجاعا أليمة من طرق مهملة و مرافق لم تستكمل أو مستشفيات بلا خدمات أو أن تحول الواسطة والمحسوبية بينه وبين الحصول علي حقه ..جاء الوقت الذي نسعى فيه جميعا لاستكمال مطالب المواطنين وتحقيق الأمن والأمان .
أدرك تماماً أن محافظة البحيرة ببعدها الصحراوي والزراعي والصناعي والسياحي وجميع ما فيها من ثروات وإمكانيات بشرية وطاقات شابة قادرة بإذن الله سبحانه وتعالي أن تنقل محافظة البحيرة نقلة نوعية متميزة شريطة أن يتعاون الجميع ، والكل يعلم أن واقعنا يحتاج إلي جهد متواصل من الجميع .
أخيرا أسال الله أن يعينني علي تحمل المسئولية والأخذ بأيدينا جميعاً لتحقيق مطالب أبناء البحيرة الكرام فهم  يستحقون منا الكثير والكثير" .

No comments:

Post a Comment