Sunday, November 3, 2013

بالصور .. محافظ البحيرة يكرم أسر الشهداء من المحاربين القدماء

بالصور .. محافظ البحيرة يكرم أسر الشهداء من المحاربين القدماء
 
البحيرة – اسلام امين
 
وجه اللواء / مصطفى هدهود – محافظ البحيرة بضرورة الإستجابة الفورية لكافة مطالب وإحتياجات أسر الشهداء ومصابى العمليات العسكرية من أبناء المحافظة بالتنسيق بين الجهات التنفيذية وجمعية المحاربين القدماء وضحايا الحرب عن طريق مكتب المستشار العسكرى بالمحافظة.

 
جاء ذلك خلال الإحتفالية التى نظمتها جمعية المحاربين القدماء وضحايا الحرب لتكريم أسر الشهداء ومصابى العمليات العسكرية بحضور اللواء أ . ح / نبيل سعد الخميسى ـ مدير الجمعية واللواء / محمد حبيب ـ مدير أمن البحيرة واللواء / مساعد قائد المنطقة الشمالية العسكرية.
 
حيث أكد "هدهود" على التنسيق المستمر بين المحافظة والقوات المسلحة لرعاية أسر الشهداء والمصابين وأشاد بدور القوات المسلحة فى التعاون المثمر مع المحافظة فى بناء 504 وحدة سكنية بمدينة دمنهورعند مدخل مدينة حوش عيسى والبدء فى إقامة عدد 3 ساحات رياضية للشباب بدائرة المحافظة والموافقة على إنشاء مستشفى عسكرى بدمنهور يضم كافة التخصصات الطبية لخدمة أبناء المحافظة من العسكريين والمدنيين بجانب دعمها لعدد من المستشفيات المركزية بدائرة المحافظة بمبلغ 150 مليون جنيه لتطويرها مضيفا أنه جارى التنسيق مع القوات المسلحة لفتح منافذ توزيع جميع منتجات وزارة الدفاع بالأسعار المناسبة بمدن ومراكز المحافظة.
 
ومن جانبه أكد مدير جمعية المحاربين القدماء على انه تم التصديق على رفع قيمة الإعانات العاجلة التى تقدمها القوات المسلحة لأسر الشهداء ومصابى العمليات العسكرية من 300 جنيه إلى 500 ومن 3000 إلى 5000 جنيه قيمة الإعانات الملحة بالإضافة إلى تلبية الإحتياجات المطلوبة من أطراف صناعية وقطع غيارها وإدخال خدمة الإستعلام الصوتى عن طريق التليفون للإستجابة الفورية لمطالبهم.
 
وفى نهاية الإحتفال تم تكريم وتقديم الهدايا العينية لأسر الشهداء والمصابين من القوات المسلحة وقوات الشرطة كما تم تبادل الدروع بين المحافظ ومدير الجمعية ومدير أمن البحيرة.
 
حضر الإحتفال المهندسة / نادية عبده ـ نائب المحافظ والمهندسة / أحلام عبد العال ـ السكرتير العام والأستاذ / محمد الصيرة ـ السكرتير العام المساعد والعقيد / حسن مغازى ـ المستشار العسكرى والسادة رؤساء الوحدات المحلية ومديرى المديريات وجمع غفير من أسر الشهداء والمصابين من أبناء المحافظة.














No comments:

Post a Comment