Saturday, September 28, 2013

بالصور .. وقفة احتجاجية لطلاب جامعة دمنهور احتجاجا على نقلهم للطريق الزراعى

بالصور .. وقفة احتجاجية لطلاب جامعة دمنهور احتجاجا على نقلهم للطريق الزراعى
 
البحيرة – اسلام امين

نظم اليوم طلاب جامعة دمنهور وقفة إحتجاجية أمام مبنى إدارة جامعة دمنهور إحتجاجا على قرار مجلس الجامعة بنقل كليات (التربية ، الأداب ، التجارة ، الزراعة) إلى مجمع 25 يناير بالأبعادية على الطريق الزراعى قبل إنهاء التجهيزات بالمجمع.

ردد الطلاب هتافات تطالب بعمل كوبرى مشاة على الطريق السريع تجنبا للحدواث مثلما حدث فى معهد الخدمة الإجتماعية رافعين شعارات منها "عملوا مبانى ع السريع وإحنا حياتنا هناك هتضيع ، الكوبرى غالى لكن حياتنا ببلاش".

ورصدت عدسة "الفجر" عدم جاهزية مبنى جامعة دمنهور الجديد والذى تم تأجيل الدراسة به إلى يوم الأحد الموافق 29 سبتمبر الجارى ، وذلك لاستكمال التجهيزات ونقل الأثاث بالمباني الجديدة بمجمع الأبعادية.

ومن جهته أكد "محمد مجدى فتحى" رئيس إتحاد طلاب جامعة دمنهور أن وقفتهم هذه لا تعنى رفضهم للمجمع الجديد وأكد تمسك الطلاب بحقهم فى المبانى الجديدة ، مضيفا أنه من الضرورى عمل كوبرى للمشاة على الطريق الزراعى حرصا على سلامة الطلاب.

وفى نفس السياق أكد "أحمد صابر" رئيس إتحاد طلاب كلية التجارة رفضه النقل للمجمع الجديد قبل إنهاء جميع المرافق بالمبانى ، وشددت "الزهراء الشيخ" رئيس إتحاد طلاب كلية التربية على ضرورة توفير وسائل مواصلات لنقل الطلاب إلى الكليات.








No comments:

Post a Comment