Friday, October 18, 2013

بالصور .. أعضاء "المحظورة" ينهون مسيرتهم بأبوحمص وأبوالمطامير بـ"البحيرة"

بالصور .. أعضاء "المحظورة" ينهون مسيرتهم بأبوحمص وأبوالمطامير بـ"البحيرة"
 
البحيرة – اسلام امين
 
أنهى منذ قليل أعضاء جماعة الاخوان المحظورة مسيرتهم بمدينتى أبوحمص وأبو المطامير ، حيث إنطلقت من أمام مسجد مجد الاسلام ومسجد خالد وشارك فيها المئات من أنصار ومؤيدي الشرعية من المدينتين والقري التابعة لهما .
 
وشهدت المسيرة مشاركة فعالة وتواجداً ملحوظاً من جانب السيدات والفتيات والشباب ، وقاموا برفع صور الرئيس المعزول "مرسى" واللافتات المرسوم عليها الأربع اصبع اشارة منهم الى فض اعتصامى رابعة العدوية والنهضة ، ومرددين في ذلك الهتافات المعادية للجيش والشرطة ومنها "سرقوا الثوره وقتلو أخويا طلع حسنى وحبسو أبويا"، و"ضحكوا عليكوا وقالوا إرهاب واحنا جيران والباب في الباب".
 
وتأتي هذه المسيرة ضمن فعاليات جمعة رابع أيام عيد الأضحى المبارك التى أسموها "كشف الحساب ومصائب الانقلاب" التي دعا لها التحالف الوطني لدعم الشرعية ، في عدد من المراكز والقرى بمحافظة البحيرة.
 
من جاب آخر تشهد مدينة دمنهور عاصمة محافظة البحيرة هدوء تام وخلو للميادين الرئيسية مثل " ميدان الساعه ، محيط مبنى محافظة البحيرة ، دوران الاستاد ، دوران النافورة " المعروفين بميادين التظاهرات ، والذى كان يشهد من قبل وقفات احتجاجية حاشدة من جميع القوى السياسية والوطنية ، كما تشهد المدينة انتظام فى الحركة المرورية وتسود حتى الان حالة من الهدوء التام.





No comments:

Post a Comment