Friday, July 26, 2013

بالفيديو والصور .. عشرات الالاف يحتشدون بميادين البحيرة استجابة لدعوة السيسى لمواجهة الإرهاب



عشرات الالاف يحتشدون بميادين البحيرة استجابة لدعوة السيسى لمواجهة الإرهاب

البحيرة : اسلام امين

انطلق عشرات الالاف من اهالى محافظة البحيرة فى عدة مسيرات حاشدة بمدن دمنهور وكفر الدوار وايتاى البارود ورشيد وادكو وكوم حمادة وابو حمص وجابت العديد من الشوارع والميادين الرئيسية وذلك استجابة للدعوة التى أطلقها الفريق أول عبد الفتاح السيسى وزير الدفاع للخروج الى الميادين لاعطاء الجيش والشرطة الغطاء الشعبى لمحاربة قوى الظلام والإرهاب وكذلك تفويضا من الشعب للقوات المسلحة والشرطة للقضاء على الارهاب ووقف عمليات العنف فى كافة محافظات مصر.



حيث قام المتظاهرين بحمل علم مصر وصور الفريق اول عبد الفتاح السيسى مرددين الهتافات لنصرة الجيش المصرى والشرطة المصرية وذلك بتفويضهم فى التعامل مع العنف والارهاب هذا وقد انتشرت قوات الامن بمحيط ميدان الساعة لتأمين مداخل الميدان والمتظاهرين السلميين.



كما توافد المتظاهرين على مبنى ديوان عام المحافظة بمشاركة عدد كبير من السيدات والشيوخ والاطفال والفلاحين حاملين الاعلام المصرية وصور السيسى وسط الاغانى الوطنية والالعاب النارية فى الوقت ذاته حلقت الطائرات الحربية فى سماء مدينة دمنهور .



من جانبهم اعلن سائقو مدينة المحمودية نقل متظاهري المدينة إلى دمنهور بالمجان للمشاركة في مسيرات دعم الجيش والشرطة التي انطلقت من ميدان الساعة في اتجاه مبنى ديوان عام المحافظة .












شاهد الفيديو
 







No comments:

Post a Comment