Wednesday, February 19, 2014

بالصور .. محافظ البحيرة يكرم 181 من المتفوقين من أبناء نادي العاب دمنهور

بالصور .. محافظ البحيرة يكرم 181 من المتفوقين من أبناء نادي العاب دمنهور
 
البحيرة – اسلام امين
قرر اللواء مصطفى هدهود محافظ البحيرة صرف مبلغ 150 جنية لكل طالب متفوق جامعيا و100 جنية لكل طالب متفوق بالمرحلة الثانوية و50 جنية لكل طالب متفوق بالمرحلتين الإعدادية والابتدائية بالإضافة الى صرف مبلغ 1810 جنية على نفقته الخاصة بواقع 10 جنيهات لكل طالب.
جاء ذلك خلال تكريمه لعدد 181 طالب وطالبة من المتفوقين دراسيا من أبناء نادي العاب دمنهور فى الحفل السنوي لتكريم المتفوقين علميا بمجمع دمنهور الثقافي ، بحضور المهندسة أحلام احمد السيد السكرتير العام والأستاذ محمد الصيرة السكرتير المساعد واللواء فتحي عبد الغنى رئيس مدينة دمنهور والعقيد حسن مغازى المستشار العسكري للمحافظة والأستاذ فايز أبو علو وكيل وزارة الشباب والرياضة والدكتور إبراهيم التداوى وكيل وزارة التربية والتعليم وجمع غفير من اهالى المكرمين وأعضاء النادي حيث كان فى استقبالهم المحاسب إيهاب عبد الله رئيس مجلس إدارة النادي وأعضاء مجلس الإدارة.





























Thursday, February 6, 2014

بالفيديو والصور .. مديرية أمن البحيرة تقيم سرادق عزاء لمعاون مباحث كفر الدوار

بالفيديو والصور .. مديرية أمن البحيرة تقيم سرادق عزاء لمعاون مباحث كفر الدوار

 
البحيرة – اسلام امين

أقامت منذ قليل مديرية امن البحيرة سرادق عزاء أمام مركز شرطة كفر الدوار لتلقي واجب العزاء في شهيد الواجب الملازم أول مازن إبراهيم محمد معاون مباحث مركز شرطة كفر الدوار والذى استشهد برصاص مسلحين خارجين على القانون أثناء تصديه لهم في حملة أمنية لتنفيذ الأحكام بمركز كفر الدوار.

هذا وقد توافد على سرادق العزاء أعداد غفيرة من اهالى مدينة كفر الدوار وعدد من القيادات التنفيذية والأمنية والشعبية بالمحافظة ووفد من الكنيسة لتقديم واجب العزاء في شهيد الواجب.

 
وأكد فرع البحث الجنائى فى بيان له أنه فقد ضابطا عزيزا متفان فى عمله وجاء استشهاده فى يوم راحتة الأسبوعية، ورفضه القيام بالراحة وإصراره على الاشتراك مع زملائه فى حملة استهدفت المحكوم عليهم، وذوى السوابق الإجرامية، حيث استشهد حال تصديه لمجموعة من البلطجية والخارجين عن القانون، أمام قرية الدوار بسيدى غازى مركز كفرالدوار.

وتابع بيان فرع البحث الجنائى بكفرالدوار "إن دماء الشهيد وروحه الطاهرة، ستظل نبراسا يضيئ لنا طريق الكفاح فى سبيل أداء خدمة الأمن النبيلة التى استشهد من أجلها، وأن تلك الفاجعة الأليمة ستزيدنا إصرارا على مكافحة كل أشكال الإرهاب وترويع المواطنين الذى استشهد من أجله بطلنا".
 

وتعود أحداث الواقعة إلى أنه أثناء قيام حملة تنفيذ أحكام بمركز كفر الدوار برئاسة كلا من الملازم أول مازن إبراهيم محمد والملازم أول أحمد صابر البرعى الضابطان بوحدة مباحث مركز شـرطة كفر الدوار والقوة المرافقة وبناحية قرية الدوار شاهدوا مجموعة من الأشخاص على جانب الطريق وبحوزتهم أسلحة نارية بجوار ثلاث سيارات نصف نقل وما أن حاولت القوات استطلاع الأمر بادروا بإطلاق الأعيرة النارية تجاههم فبادلتهم القوات النار في محاولة لضبطهم.


ونتج عن ذلك مصرع الضابط الأول متأثرا بإصابته بطلق ناري بالصدر من الناحية اليمنى وآخر بالفخذ الأيسر وإصابة أحد المتهمين ويدعى علاء عبد الناصر أحمد حافظ (27 عاما – عاطل) بطلق ناري بالقدم اليسرى وتم ضبطه مع 7 متهمين آخرون .



شاهد بالفيديو .. وفد من الكنيسة بالبحيرة يشاركون فى مراسم عزاء شهيد الشرطة بـ"كفرالدوار"


شاهد بالفيديو .. والد شهيد الشرطة "مازن" يتلقى العزاء بالدموع فى "البحيرة"


شاهد بالفيديو .. مديرية أمن البحيرة تقيم سرادق عزاء لمعاون مباحث كفر الدوار