Thursday, May 23, 2013

مئات الأمناء وأفراد الشرطة بدمنهور يشيعون جنازة زميلهم الشهيد



تحولت جنازة أمين الشرطة الذي استشهد صباح اليوم الخميس، في تبادل لإطلاق النيران مع لصوص، إلي مسيرة احتجاجية ضد رئيس الجمهورية، ووزير الداخلية، للمطالبة بتحديث تسليح رجال الشرطة.
 حيث شيع المئات من الأهالى وأفراد وأمناء الشرطة بالبحيرة منذ قليل جثمان شهيد الشرطة "حسن عبد الجيد جبر"أمين بشرطة النجدة" والذى أستشهد برصاص مسلحين اثناء قيام دورية شرطة بمطاردتهم على الطريق الزراعى بدمنهور ووقوع تبادل لاطلاق النيران .
 وردد المشاركون في الجنازة هتافات "يسقط يسقط حكم المرشد"، و"يا حسن نام وارتاح وإحنا نكمل الكفاح"، و"محمد مرسي باطل"، و"لا إله إلا الله الشهيد حبيب الله"، و"طول ما الدم المصري رخيص يسقط يسقط أي رئيس".
 كان أمين الشرطة لقي مصرعه اليوم، متأثرا بإصابته بطلق ناري خلال مطاردة أمنية مع ثلاثة مسلحين متهمين بسرقة سيارة، مما أدى إلى إصابة آخرين تم نقلهم إلى مستشفيات دمنهور والشرطة والجامعي بالإسكندرية للعلاج، فيما تمكنت المباحث الجنائية من القبض على المتهمين وبحوزتهم أسلحة نارية.

  
امين الشرطة الشهيد 

فيديو الجنازة




اعترافات قاتل أمين شرطة البحيرة

ضبط المتهمين بقتل أمين شرطة بنجدة البحيرة بحوزتهم مدفع متعدد  
أمين الشرطة / وليد ابوغزاله .. الذى كان معين بالخدمه التى تم التعامل معها صباحا والتى اسفرت على استشهاد أمين الشرطة "حسن عبد الجيد جبر" أمين بشرطة النجدة" حيث يروى أمين الشرطة / وليد ابوغزاله .. كيف تم الأعتداء على قوات أمن البحيرة أثناء القبض على تجار السلاح .. ويروى مطالبهم

 
 

No comments:

Post a Comment